تمديد الموعد النهائي للمشاركة في مسابقة جائزة "حسن فتحي" لعام 2011 - بــُـنــاة

أخبــار عربيــة

تمديد الموعد النهائي للمشاركة في مسابقة جائزة “حسن فتحي” لعام 2011

بقلم  | 

مكتبة الإسكندرية – الإسكندرية:

أعلنت مكتبة الإسكندرية عن مد الموعد النهائي لتسليم المشروعات المشاركة في مسابقة جائزة حسن فتحي للعمارة لعام 2011، إلى يوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر المقبل، بدلاً من 20 أكتوبر. تنظم مكتبة الإسكندرية جائزة حسن فتحي للعمارة لعام 2011، بالتعاون مع لجنة العمارة بالمجلس الأعلى للثقافة؛ وهي المسابقة التي تقام للعام الثالث على التوالي بهدف الارتقاء بالعمارة المصرية المعاصرة وتشجيع وتكريم المهندسين المعماريين المصريين.

يتناول موضوع جائزة عام 2011 "الإبداع المعماري لشباب المعماريين المصريين"، بهدف تشجيع شباب المعماريين والتعرف على رؤيتهم وأفكارهم، وإتاحة الفرصة لهم لعرض مشروعاتهم المعمارية المتميزة.
تعلن نتيجة جائزة حسن فتحي للعمارة عام 2011 ضمن فعاليات ندوة معمارية، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر المقبل بمكتبة الإسكندرية. ويُمنح الفائز بالجائزة ميدالية تحمل اسم جائزة حسن فتحي للعمارة وشهادة تقدير.

ويجب أن يكون مصمم (أو مصممو) المشروع المقدم للاشتراك في مسابقة حسن فتحي للعمارة لعام 2011 مهندسا معماريا مصري الجنسية ممارساً لمهنة الهندسة المعمارية ولا يزيد سنه على 40 سنة في أول أكتوبر 2011، وأن يكون المتقدم إلى الجائزة هو مصمم المشروع، وأن يكون المشروع متميزاً معمارياً؛ سواء من حيث الرؤية أو الفكرة المعمارية والتجاوب مع البيئة المحلية، واستخدام مواد البناء بشكل متميز، وجودة التفاصيل المعمارية، أو أي وجه تميز آخر يرتبط بالعمارة، ويمكن للمتقدم الاشتراك بأكثر من مشروع (بحد أقصى ثلاثة مشروعات).

آخر موعد لتسليم المستندات لسكرتارية الجائزة هو يوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر، وذلك في موعد غايته الساعة الرابعة عصرًا في مركز دراسات الإسكندرية وحضارة البحر المتوسط بمكتبة الإسكندرية – الشاطبي – الإسكندرية، أو في القاهرة على العنوان التالي: 49 شارع الزهراء – الدقي – الجيزة.

شارك في النقاش:

Loading Disqus Comments ...
Loading Facebook Comments ...